منتديات عرب بي اس بي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Alone in the Dark on ps3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AMDs
عضو فعال


عدد الرسائل : 114
العمر : **
خبرتك في الـpsp : محترف
اجهزتي : ps3,xbox360,psp,ps2
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: Alone in the Dark on ps3   الخميس أغسطس 14, 2008 5:54 am



لعبة Alone In The Dark صدرت على Xbox360 وعلى PC و PS2 و WII و صراحة الجميع قد علق عليها امال كثيره حيث انها اول لعبة رعب على اجهزة الجيل الجديد XBOX 360 و WII الا انها لم تكن في المستوى المطلوب و صدم الكثير من اللعبه و الاخطاء التي واجهتهم في اللعبه ولم تكن اللعبه المرجوه, ولكن بين جميع النسخ التي صدرت تم تأخير نسخة PS3 لشهر نوفمبر القادم و اليوم الشركة المطوره تقول ان نسخة PS3 سوف تكون هي الافضل وسوف يتم معالجة جميع الاخطاء التي كانت موجوده في النسخ على الاجهزه الاخرى… وهنا ينطبق المثل المصري الذي يقول كل تأخيره و فيها خيره









ملحوظة:
أقرب فرصة لمشاهدة اللعبة وهي تعمل على الجهاز ستكون في 21 - 24 أغسطس هذا الشهر عندما يبدأ معرض Games Convention 2008 في ألمانيا حيث سيكون هناك اول ظهور علني للعبة على PS3 بنسخة ” متطورة ” . ولكن ذلك لا يعني أن يكون هناك تطويرات أكثر من النسخ السابقة , بل ربما إصلاح لبعض المشاكل للنسخ التي صدرت سابقا إضافة لعناصر لعب جديدة قد تضاف

.. منقول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برهــــــوم
عضو فعال


عدد الرسائل : 360
العمر : 22
العمر : 15
البلد : الكويت
خبرتك في الـpsp : محترف
الجنس : ذكر (male)
اجهزتي : psp,ps3
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: Alone in the Dark on ps3   الخميس أغسطس 14, 2008 2:52 pm

شكرا على نقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محترف الpsp
مشرف قسم المسابقات وقسم تخزينات واسرا ps3 و psp
مشرف قسم المسابقات وقسم تخزينات واسرا ps3 و psp


عدد الرسائل : 2043
العمر : 15
البلد : السعودية
خبرتك في الـpsp : محترف
اجهزتي : psp,ps3
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: Alone in the Dark on ps3   الجمعة أغسطس 15, 2008 9:16 am

يعطيك الف عافية

_________________
اهدائين ولا اروع من (((رزة بس رجة)))




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bronzy
مشرفة قسم خلفيات وتصاميم الـanime وقسم المسابقات


عدد الرسائل : 1273
العمر : 24
العمر :
البلد : السعودية
خبرتك في الـpsp : جيد
الجنس : انثى (female)
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: Alone in the Dark on ps3   الإثنين سبتمبر 08, 2008 10:36 pm

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BMX3
مشرف قسم تحميل العاب الـxbox360


عدد الرسائل : 713
العمر : 16
البلد : السعودية
خبرتك في الـpsp : محترف
الجنس : ذكر (male)
اجهزتي : psp,xbox360
gamer tag : XxoBMX3oxX
gamer tag 2 : XxoBMX3oxX
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: Alone in the Dark on ps3   الخميس سبتمبر 18, 2008 12:53 pm

مشكوووووووووووور

_________________
توقيع
موقع تحميل العاب (PSP PS2 PS3 XBOX 360 Wii DS PC)

http://arab-psp.coolbb.net/montada-f40/topic-t2406.htm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تركي*
عضو فعال


عدد الرسائل : 87
العمر : 17
البلد : الامارات
خبرتك في الـpsp : لابأس
اجهزتي : psp,ps3
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: Alone in the Dark on ps3   الأحد أكتوبر 26, 2008 5:55 pm

الله يجزاك خير ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Alone in the Dark on ps3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب بي اس بي :: منتدى البلايستيشن 3 ps3
 :: قسم الـps3 العام
-
انتقل الى: